الأربعاء، 16 يونيو 2010

||| أيّتها الحياة ... إليكِ وعـودي فلتحفظيها جيّداً |||



الوعد الأول ..
التجارب القاسية , ستزيدني صلابة ثقي بذلك ..

الوعد الثاني ..
لن تفارقني إبتسامتي , وإن إغتالتها الدمعه
سأنفخ بها من روحي ثقي بذلك ..

الوعد الثالث ..
الجبناء لا يستحقون الإلتفات لهم
مازالت لدي قدرة على دَوسِ قلوب لا تستحق أن أحملها بيدي ثقي بذلك ..

الوعد الرابع ..
سأفتش عن بصيص النور في غدي
وفي كل ظلام سأوقد شمعة نورها يهبط من السماء إلى قلبي ثقي بذلك ..

الوعد الخامس ..
لا ملائكة على الأرض !
وأخطائي لن تجلب لي الإنكسار ولن تقلل من شموخي ثقي بذلك ..

الوعد السادس ..
سأُنبِت الورد على أعطاف قلبي
وإن دسّ الأخرين فيها الشوك , سأنتزعه شوكة ً شوكة
وسأتغلب على وهم الأخرين هم الجحيم وسأصنع جنتي ثقي بذلك ..

الوعد السابع ..
سأكون ..
سأكــــــــون ..
سأكــــــــــــــون..
رغم كل شيء مرير سأكون أنا
بالذات التي أرتضيتها لي
لن يشكلني شخص أخر
سأنقش أسمي ذات يوم على جدار الوقت كإمرأة شرقية لم تُهزم ثقي بذلك ..

الوعد الثامن ..
كثيرة هي الأشياء الجميلة لدي , سأحافظ عليها جيداً ثقي بذلك ..

الوعد التاسع ..
لن أقوم بالصمت نيابة عني , سأتعلم الكلام ثقي بذلك ..

الوعد العاشر ..
لن أمنح السفهاء تذكرة العبور لوطني الشائك
ثقـــــــــــــــــــي بذلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق